أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » مصرع العقيد الركن (أحمد أصلان) في حلب
صور للقتلى نقلا عن مواقع  مؤيدة  للنظام

مصرع العقيد الركن (أحمد أصلان) في حلب

نعى موالو النظام في مدينة القرداحة، العقيد الركن أحمد منير أصلان، الذي لقي مصرعه أمس الاثنين، خلال المعارك في مدينة حلب.

وأشارت شبكات إعلامية موالية للنظام اليوم إلى أن العقيد أصلان ينتمي لمرتبات اللواء 102 في الحرس الجمهوري التابع لقوات النظام، ولقي مصرعه خلال محاولات تقدم قوات النظام على جبهة مؤسسة المياه وسط مدينة حلب.

وينحدر أصلان من قرية القلورية التابعة لناحية القرداحة، ومن المفترض أن يتم تشييعه اليوم في قريته.

ضابط آخر لقي مصرعه أمس في حلب أيضاً، هو النقيب علام عبد الحميد حسين، من مرتبات القوات الخاصة في قوات النظام، وينحدر من قرية الكفرون في ناحية الشيخ بدر بطرطوس.

في السياق ذاته، أكد موالو النظام في طرطوس مقتل من أبناء ناحية الشيخ سعد في ريف المدينة، وكانوا لقوا مصرعه قبل أيام في معارك ريف حماة الشمالي، قبل أن يتم الإعلان عم مقتلهم صباح اليوم الثلاثاء، والقتلى الثلاثة هم: (حسام سلامة من قرية الجوبة، ومحمد سليمان من قرية بدرية، وعلي إبراهيم من قرية أسقبولة).

وفي طرطوس أيضاً، أعلن عن مقتل حسن عدنان سلامة، من قرية البطحانية في ناحية الشيخ بدر، وهو متطوع في ميليشيا “الدفاع الوطني”، ولقي مصرعه في ريف دمشق.

وشيعت قرية “فلسقو” قرب مدينة جبلة في اللاذقية، الشقيقين جعفر وغدير رحال، وهما مقاتلان في صفوف قوات النظام لقيا مصرعهما أمس معاً في حماة.

حذيفة العبد: كلنا شركاء