أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » نشر صور لفتاتين يشتبه تنفيذهما جريمة قتل “مجوهرات الأحلام” وسط دمشق
نشر صور لفتاتين يشتبه تنفيذهما جريمة قتل “مجوهرات الأحلام” وسط دمشق

نشر صور لفتاتين يشتبه تنفيذهما جريمة قتل “مجوهرات الأحلام” وسط دمشق

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لفتاتين قالوا إنها التقطت بكاميرات مراقبة، يشتبه بتنفيذهما جريمة القتل التي طالت صاحب محل “مجوهرات الأحلام” (ف. ب.) قرب شارع العابد وسط العاصمة السورية دمشق، الذي عثر على جثته مقيدة بحبال بعد قتله خنقاً، رغم أن المحل يقع على مقربة من مقر البرلمان (مجلس الشعب) السوري.

وحسب وسائل الإعلام المحلية فإن شهود عيان أفادوا في وقت سابق أن “شخصين أو ثلاثة دخلوا بهدوء إلى المحل، وأغلقوا الباب وراءهم، وخرجوا بهدوء أيضا، فيما لم يسمع صوت لعيار ناري أو إطلاق نار، أو إنذار الجرس الموجود في المحل (كما كل محلات الذهب التي تملك أجهزة إنذار)”.

وقالت المصادر إن ابن المغدور ذهب مساء يوم الجريمة لاكتشاف سبب تأخر والده عن المنزل، ليجده مقتولاً في محله، وبعد التبليغ عن الجريمة سارعت قوى الأمن بضرب طوق في محيط الموقع، إلا أن الطبابة الشرعية أكدت حينها أن القتل حدث قبل ساعات.

ورجح متابعون أن يكون المغدور على معرفة بمنفذي الجريمة، أو على معرفة بأحدهم على الأقل، وتم التأكد من سرقة نحو كيلوغرام ونصف الكيلو من الذهب من مصوغات المحل إضافة لمبلغ نقدي يقدر بنحو خمسة ملايين ليرة سورية، وقالت بعض المصادر إن الفتاتين المشتبهتين كانتا برفقة شابين منعا أحداً من الدخول إلى المحل بدعوى أن صاحبه ليس فيه، واستغلت العصابة (على مايبدو) فترة انقطاع الكهرباء لتنفيذ الجريمة.