أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » الكلاب يرسلون أولاد صغار للموت : أسيران من ميليشيا حركة النجباء العراقية في حي الشيخ سعيد بحلب
الكلاب يرسلون أولاد صغار للموت  : أسيران من ميليشيا حركة النجباء العراقية  في حي الشيخ سعيد بحلب

الكلاب يرسلون أولاد صغار للموت : أسيران من ميليشيا حركة النجباء العراقية في حي الشيخ سعيد بحلب

أعلنت كتائب الثوار صباح اليوم الجمعة (7 تشرين الأول/أكتوبر) بدء معركة لاستعادة النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام وميليشياته في حي الشيخ سعيد جنوبي حلب المحاصرة فجر اليوم، وأكدت استعادة عدة نقاط وقتل العشرات من عناصر القوات المهاجمة، وأسر اثنين من الميليشيات العراقية.

وأفاد فيلق الشام، من خلال حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن قوات النظام وميليشياته بدأت بالانهيار والهروب من حي الشيخ سهيد، تاركة وراءها عشرات الجثث، مع بدء الثوار معركة لاستعادة النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام في الحي.

ونشر مسؤول المكتب الإعلامي لفيلق الشام “أبو عمر فيلق الشام” على حسابه في “تويتر” تسجيلاً مصوراً لأسيرين من ميليشيا حركة النجباء العراقية، قال إنهما أسرا صباح اليوم في حي الشيخ سعيد.

وأكد الفوج الأول استعادة الثوار السيطرة على عدد من النقاط التي تقدمت إليها قوات النظام فجر اليوم على جبهة الشيخ سعيد جنوبي حلب، مشيراً إلى أن قتلى عناصر تلك القوات بالعشرات.

ومن جهتها، استهدفت قوات النظام بالمدفعية والصواريخ معظم أحياء حلب المحاصرة، ما تسبب بدمار أربعة أبنية سكنية جراء سقوط 8 صواريخ على حي مساكن هنانو شرقي المدينة.