أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » يوري مرقدي يطلب يد مذيعة مغربية مباشرة على الهواء
يوري مرقدي يطلب يد مذيعة مغربية مباشرة على الهواء

يوري مرقدي يطلب يد مذيعة مغربية مباشرة على الهواء

استقبلت الإعلامية المغربية شهرزاد الفنان يوري مرقدي في برنامجها “باباراتزي”، الذي تبثه محطة “شدى إف إم” على الراديو وعلى “الويب تيفي” الخاص بها، وذلك للتحدث عن آخر أعماله وألبومه الذي أصدره تحت عنوان “أنا الموقع أدناه”، والفيديو الكليب الذي بصدد تصويره لأغنيته التي تحمل الاسم نفسه للألبوم في منطقة الهرمل في لبنان في الفترة المقبلة.

إلا أن مرقدي لم ينهِ الحلقة بشكل عادي، إذ ظهر في مقطع فيديو يردد مقطعاً من أغنيته “أنا الموقع أدناه”، جاء فيه “أنا الموقع أدناه، أقر وأعترف أنني انتصرت في كل معاركي، لكني أمام عينيك أنحني، أسلم سيفي، أقبل يديك وأفتخر بهزيمتي معك يا سيدة النساء”.

فسألته المذيعة “أمام من انهزمت؟”، ليرد مرقدي “أنت تحرجيني”.

وتابع مرقدي: “أريد أن أسألك سؤالاً، هل أنت مرتبطة؟”، فطلبت منه الإجابة عن السؤال خارج الاستوديو، وعندما أصرّ، أخبرته بأنها غير مرتبطة، ليرد أنا حزين لأني أتيت من بيروت، وأخطط لشيء ما، أمام المستمعين، لكن شنطتي بقيت في تركيا”.

وعندما سألته “ما هو؟”، أجابها “مخططي أن أطلب يدك للخطوبة أمام الجميع، فكانت ردة فعلها طريفة، حيث سيطر عليها الخجل الشديد مع نوبة من الضحك المتواصل والارتباك، لكن لم يُظهر الفيديو ما إذا كان ذلك مزاح من مرقدي أم حقيقة.
والجدير ذكره، أن مرقدي عاد إلى عالم الغناء بعد 10 سنوات من الغياب وكان آخر ألبوماته “يا قاسي” الذي لم يلق نجاحاً، وألبومه الجديد يحمل عنوان “أنا الموقع أدناه”، ويضم 10 أغنيات هي “أنا الموقع أدناه” ،”يا قاهرة”، “حدا مش أنا”، “لو سمحت”، “أقولها”، “أحلام كبيرة”، “عيد عنك”، “واحشني”، “قليل” و”سنين”، إذ كتب ولحن مرقدي 7 أغنيات منها، كما سيصور أغنية “يا قاهرة” في مصر.

المصدر: العربي الجديد – عمر قصقص