أخبار عاجلة
الرئيسية » اخترنا لكم » 80 ألف دولار مقابل تذكرة سفر لشخص واحد.. هذا ما تقدمه أغلى 7 شركات طيران
80 ألف دولار مقابل تذكرة سفر لشخص واحد.. هذا ما تقدمه أغلى 7 شركات طيران

80 ألف دولار مقابل تذكرة سفر لشخص واحد.. هذا ما تقدمه أغلى 7 شركات طيران

رحلات ملكية ولا في الأحلام، طاقم ضيافة تحت الخدمة، وأجنحة خاصة، وكماليات أخرى لا تحصى ولا تعد لكنها قد تكلفكم ثروة بأكملها.

في هذا التقرير، نستعرض أغلى 7 تذاكر سفر:

1- التذكرة الأغلى في العالم لندن- ملبورن بـ80 ألف دولار

توفر شركة الاتحاد للطيران لمن يسافرون من لندن باتجاه ملبورن أو العكس، رحلة فندقية 5 نجوم ضمن ما تسميه برنامج الإقامة.

الرحلة بين لندن وملبورن تستغرق تقريباً 22 ساعة، لكن المسافر لن يشعر أبداً بطول هذه المدة إذا دفع 80 ألف دولار مقابل جناح فندقي بين الغيوم يتكون من 3 غرف.

غرفة معيشة تحتوي أريكة مزدوجة مصنوعة من الجلد، وشاشة مسطحة 32 بوصة لعرض باقة من أشهر الأفلام والبرامج التلفزيونية، إضافة إلى مختلف أنواع الموسيقى والأغاني والألعاب.

غرفة نوم تجدون بها سريراً مزدوجاً لنوم هادئ وعميق، كذلك شاشة مسطحة 27 إنش ونظام إنارة خاص. حمّام يضم كل لوازم الزينة والاستحمام لاستعادة النشاط قبل هبوط الطائرة.

ما زالت المفاجآت لم تنتهِ بعد! فشركة الاتحاد للطيران فكرت أيضاً في طريقة تنقل المسافرين من وإلى المطار. حيث تضع سائقاً وسيارة خاصة على ذمة المسافر من لندن والقاصد ملبورن أو العكس لنقله من وإلى المطار. كما تسهل له كل عمليات التسجيل والانتظار بالمطار.

فيديو يعرض الطائرة من الداخل

2- تذكرة من مومباي الى نيويورك تساوي 76 ألف دولار

تقدم الاتحاد للطيران رحلة ملكية أخرى، لكن هذه المرة من مومباي إلى نيويورك. ثمن التذكرة ذهابا وايابا 76 ألف دولار مما يمكَن المسافر من الحصول على جناح فندقي مميز يتكون من 3 غرف وسائق خاص يضمن سهولة تنقل المسافر من وإلى المطار اضافة الى العديد من الهدايا المقدمة من أفضل الماركات التجارية العالمية والأطباق الشهية.

لكن المفاجأة الكبرى أن الشركة توفر على متن الطائرة إنترنت ومربية أطفال خاصة للاهتمام بالأطفال عند انشغال أو استراحة الوالدين.

تنتمي الاتحاد للطيران إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي على ملك حكومة أبو ظبي، تعتبر ثاني أكبر شركة طيران في الإمارات العربية بعد طيران الإمارات.

3- نيويورك – هونغ كونغ 43 ألف دولار ثمن التذكرة

الرحلة من نيويورك إلى هونغ كونغ ستكلف تحديداً 43.535 دولاراً على متن الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا، شركة الطيران الأولى في أوروبا.

طاقم ضيافة متميز، مرافق استحمام فخمة، سرير ناعم ومقعد مريح هذا ما ستجده داخل الطائرة، إضافة إلى النبيذ الفاخر وأشهى الوجبات العالمية.

4- تذكرة من لوس أنجلوس إلى دبي ثمنها 30 ألف دولار

يوفر طيران الإمارات للمسافرين القاصدين دبي والقادمين من لوس أنجلوس جناحاً يتألف من غرفتين وقاعة لإقامة الحفلات الصغيرة. هذا إضافة إلى منتجع صحي متكامل وأجنحة خاصة لعقد الاجتماعات والكثير من الهدايا.

طيران الإمارات هو واحد من أفضل شركات الطيران في العالم وهو الأول في الشرق الأوسط.

5- سان فرانسسكو – أبو ظبي 28.090 دولار

أصبح الاتحاد للطيران عنواناً للترف والرفاهية لمن يملك الكثير من المال، 16 ساعة من الدلال المتواصل على متن هذه الطائرة التي تقدم للمسافر خدمة ضيافة ملكية لا تنسى.

بداية بالسائق الخاص مرورا الى الجناح الفندقي والمنتجع الصحي الذي يوفر كل أنواع المساجات والزينة وصولاً إلى شاشات العرض المسطحة والهدايا الفاخرة والأكلات العالمية.

6- نيويورك – بيكين 27 ألف دولار

“فندق في السماء”، شعار الخطوط الجوية كوريا للطيران التي تعتبر أكبر شركة طيران في كوريا الجنوبية.

مقابل تذكرة سفر بـ27 ألف دولار لشخص واحد قادم من نيويورك باتجاه بيكين تعدك الشركة بكل اللوازم والكماليات لرحلة جوية ولا أروع!

ما إن تقلع الطائرة، حتى يستطيع المسافر بلمسة واحدة تحويل مقعده إلى سرير مريح للاستلقاء والاستمتاع بنوم هادئ أو متابعة آخر المسلسلات والافلام العالمية والبرامج التلفزيونية على شاشة مسطحة 23 بوصة.

طاقم الضيافة المختار بعناية مخصص لتقديم كل أصناف المأكولات العالمية وأجود أنواع النبيذ.

7- نيويورك إلى سنغافورة تذكرة السفر بـ22 ألف دولار فقط

هل تريد اصطحاب حيواناتك الأليفة معك على متن الطائرة؟ الخيار الوحيد هو الخطوط الجوية الدولية السويسرية، والتي توفر كذلك للمسافرين القادمين من نيويورك والقاصدين سنغافورة، جناحاً فندقياً وهدايا من أفضل الشركات والماركات التجارية العالمية.

كل ذلك فقط بـ22 ألف دولار.

المصدر: هافينغتون بوست عربي – Kareem Magdy