أخبار عاجلة
الرئيسية » ثقافة وفن » كارول سماحة : تتهرب من الرد عن سبب وضع صورة بوتين على الواتس أب /
وإذا زاد وزني "أختفي عن الأنظار" وأظل بمنزلي لحين تخفيض الوزن الزائد

كارول سماحة : تتهرب من الرد عن سبب وضع صورة بوتين على الواتس أب /

برغم أن المطربة اللبنانية كارول سماحة أطاحت بالكرة ومعها الحذاء ضمن الحلقة الأولى لبرنامج “هيدا حكي”، الا أنها منحت مقدمه عادل كرم ضربة بداية نموذجية، فيصعب أن يجد نجمة مثلها تتحدث بكل هذه الصراحة عن خبايا حياتها العائلية ومشروعاتها الفنية، وتكشف أسرار غموضها تجاه الأحداث السياسية.

كارول التي قدمت الفقرة الغنائية لحفل افتتاح كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة بالأردن مؤخراً، تعاملت مع أسئلة عادل كرم بخطة “ضربات الترجيح”، ففي مقابل كل سؤال كانت الإجابة حاضرة بصدمة وابتسامة وخفة ظل، فبمجرد التعليق على عضلاتها الواضحة وقدرتها على تجسيد معاني أغانيها في الفيديو كليب بتعبيرات تمثيلية قوية، جاء ردها الصادم بأن البوتوكس لم يترك لها عضلات قوية بالوجه، وتداركت بسرعة بتأكيد أنها مدمنة رياضة، وقالت: أنا أعشق الطعام وأتناول كل شيء وأكره النظام الغذائي، وأعتمد على التدريبات البدنية فقط، وإذا زاد وزني “أختفي عن الأنظار” وأظل بمنزلي لحين تخفيض الوزن الزائد.
صورة الرئيس الروسي بوتين على “الواتس آب”
وهربت كارول من فخ سؤال عن سر وضعها صورة الرئيس الروسي بوتين كصورة رمزية لحسابها على “الواتس آب”، بالتأكيد بأنها تحترم قدراته كزعيم أعاد الاعتبار للإمبراطورية الروسية بعد فترة انهيار، وأن هذا التقدير لا يمتد لمواقفه السياسية ،كما اعترفت بأنها أرسلت طلب صداقة للمرشح الأمريكي للبيت الأبيض دونالد ترامب، ولكن مع توضيح أن الطلب كان منذ أربع سنوات وإعجاباً بقدراته كرجل أعمال.

عادل حاول أن يحكم الحصار حول المواقف السياسية لكارول، ولكنها حسمت النقطة لصالحها بتأكيد رفضها إعلان الفنان لموقفه السياسي، لأنه بفنه يجمع الأمة ولا ينبغي أن يفرقها ويجب أن يظل موقفه السياسي غامضاً، بينما الموقف الوطني يجب أن يكون واضحاً جداً، ورفضت كارول الاختيار ما بين العماد ميشال عون وسليمان فرنجية، وقالت إنها تنتمي للجيش ولبنان فقط.
حياتها العائلية بمصر
وحول حياتها العائلية بمصر، أبدت كارول سعادتها وإن اعترفت بأنها تفعل كل شيء بالقاهرة إلا قيادة السيارات ووصفتها بالمغامرة الخطيرة جداً، كما أثنت على خفة ظل الشعب المصري وقالت إنها غير قابلة للمنافسة، وأكدت أن علاقتها بحماتها ممتازة، كما نفت أن تكون لعائلتها أي اعتراضات على زواجها من رجل أعمال يختلف معها في الجنسية والدين، وتمنت لو أن كل العائلات مثل أسرتها، وحذرت من استخدام بعض مفردات العامية اللبنانية داخل مصر لأنها قد يساء فهمها تماماً مثل الترويقة أو فشخة، وقالت: عندما طلبت ترويقة تعرضت للسخرية من موظف الفندق!!
علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي
وتحدثت كارول عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أنها تدير بنفسها حسابها على “تويتر” و”إنستقرام” بينما تتولى شركة متخصصة إدارة حساب “الفيس بوك”، وأكدت أنها ترفض تماماً استخدام تطبيق “سناب شات”، كما وجهت نقداً لاذعاً لبعض النجوم الذين يكشفون كل أسرارهم عبر “السوشيال ميديا” وقالت إنهم يستنزفون أنفسهم.

عادل استعاد مع كارول حماسة مشاركتها بافتتاح كأس العالم للسيدات بالأردن، وقالت سماحة إن سر اختيارها لإحياء الحفل هو أن صوتها يحمل طاقة وروح رياضية، وأكدت أنها لا تلعب كرة القدم ولكنها مشجعة متعصبة للنادي الأهلي المصري، ومنتخب البرازيل، ولم تندم عندما هزم الأخير من منتخب ألمانيا.
البسمة الأبرز داخل الحلقة الأولى لـ”هيدا حكي” جاءت مع حديث كارول عن ابنتها تالا، وقالت إنها ستبلغ سنة وشهرين، ولكنها شقية جداً و”بتعض” مؤكدة أن صغيرتها هي التي تربيها وليس العكس، وكشفت أنها تحدث صغيرتها بالفرنسية فقط، بينما يتولى والدها الحديث معها باللغة العربية، وقالت: أتمنى أن تكون لغتها الأم فرنسية.
العودة للدراما التليفزيونية إحدى أولوياتها في العام 2017
كارول الممثلة والمطربة أوضحت سر كتابتها بعض كلمات أغانيها وقالت إنها ألّفت 10 أغنيات لنفسها، وتلقت طلباً من نجمة مصرية لتكتب لها أغنية، وأكدت أنها لا تحصل على أجر مقابل كلماتها لأنها “لا تقدر بثمن”، واعترفت بأنها باتت مقيدة في اختيار كلمات أغانيها مراعاة لمشاعر زوجها، وحتى لا يظن أنه المقصود، مع حرصها على اختيار كلمات تبرز صورة الأنثى القوية.

كما بررت تعاونها الدائم مع المخرج تيري فيريل وعدم لجوئها لمخرج آخر، بأن هناك تفاهماً تاماً بينهما، وأكدت أن نصف فكرة أي كليب تكون منها والنصف الآخر للمخرج، واعترفت بأنها استفادت بتجربتها كممثلة ودارسة للإخراج، واعتبرت العودة للدراما التليفزيونية إحدى أولوياتها في العام 2017.

كشفت كارول عن مشاريعها الفنية المقبلة مؤكدة أنها ستسافر لإحياء حفلة بأستراليا ثم تعود لأبو ظبي بدعوة من السفير اللبناني لإحياء حفل عيد الاستقلال، ثم تعود لبيروت لتقدم حفلة للجيش اللبناني، وأخيراً تشارك بحفل افتتاح مشروع تجاري كبير بمصر.

كما اعتذرت لجمهورها عن غياب ألبومها بالأسواق مؤكدة أن القصة سببها أزمة بين شركة الإنتاج والموزع، وأنها تبحث عن حل سريع لأنها المتضرر الأكبر.

كارول تعرف الطريق القصير للمرمى .. وبمشاركتها بافتتاح الموسم الجديد لبرنامج “هيدا حكي” ..حققت لعادل كرم أفضل ضربة بداية.

المصدر: سيدتي