أخبار عاجلة
الرئيسية » اخترنا لكم » صور غرف جلوس جديدة بمختلف الالوان
صور غرف جلوس جديدة بمختلف الالوان

صور غرف جلوس جديدة بمختلف الالوان

تعتبر غرفة المعيشة من اهم الاجزاء بالمنزل حيث انها هي مكان التقاء العائلة و هو الكان التي يتجمع فيه الافراد و يببادلون احدايثهم فيه حيث انه يكون علي علاقة قوية بالغرف المخصصة للنوم و هو يعتبر مصمم لهذا الغرض من التقاء العائلة و جلوسهم الطويل فيه و غالبلا ما يكون به اماكن انشطتهم من مشاهدة تلفاز و مكتب قراءة و اطلاع و بلاي ستيشن مخصص لالعاب و يجب ان يتوافر فيه جميع وسائل الراحة من الالوان الهادئة و المريحة المقاعد المريحة و الهدوء و البعد عن مصادر الازعاج المختلفة و سوف نتناول هنا في هذه المقالة عددا من تصميمات غرف المعيشة المختلفة في التصميمات و الاشكال و الالوان و غيرها  في هذه المقالة سوف نتحدث عن تصميمات مختلفة لغرفة المعيشة حيث تعتبر غرفة المعيشة من اكثر الغرف استخداما في المنزل حيث انك تقوم فيها باغلب الانشطة مثل متابعة التلفاز  كذلك يعتبر مكان تجمع العائلة و تلاقي انشطتهم فيه من مشاهدة الافلام و البرامج و مناقشة الموضوعات الهامة و هنا سنتحدث عن بعض التصميمات الخاصة بديكورات غرفة المعيشة من حيث الحجم و الالوان و الاشكال و التصميمات المختلفة الرائعة حيث ان كل مصمم له وجهة نظرة الخاصة فالتصميم من حيث الالوان فنري مثلا مصمم اعتمد اعتماد كلي علي لون واحد و مصمم ادعتماده الكلي علي الالوان المختلفة سواء متناسقة او منتاقضة و مصمم يعتمد علي البساطة و اخر يعتمد علي التكلف و سوف نري هذا في التصميمات التالية  .

استخدم المصمم الدور الذي بالدور العلوي حيث الميول في السقف بشكل  رائع و قام بعمل نوافز عليها لأدخال اكبر قدر من الاضاءة الطبيعية و استخدم بها الوان باردة حيث استخدم اللون الفيروزي في الدهان مع اللون الرمادي في الكنبة المتصلة و اللون الابيض في ديكورات الحائط و الكراسي المخصصة للمعيشة .

غرفة معيشة بتصميم بسيط حيث وضع المصمم هنا شازلونج من اللون الاحمر و كرسي من الجلد بتصميم يشبه الشازلونج ايضا حيث انه هكذا ادخل اللون الاحمر مع اللون البني  و قام بتصميم مدفأه باللون الاسود الانيق و يعلوها تلفاز و الدهانات في الغرفة من اللون الابيض الناصع .

المصمم هنا استخدم اللون الاحمر مع اللون الابيض و الاحمر في التصميم و يوجد بها المعيشة و غرفة الطاولة و المطبخ بمساحة صغيرة مستقلة .

استخدم المصمم الجرأه في اللون الاسود حيث استخدمه في الارضيات و الكراسي و الطاولات و الديكورات بمختلف اجزاء الغرفة مع واجهة زجاجية علي جنب من جوانب الغرفة .

السقف الخشبي هنا يعطي الي الغرفة احساس مختلف مع الاحجار التي استخدمت في المدفأه و الثريا المتوسطة الغرفة مع استخدام الجلد في المعيشة باللونين الابيض و البني في شكل جميل و ساحر مع ورق الحائط في الخلفية يعطي للغرفة جو من الدفئ بالالوان النارية المستخدمة .

المصمم هنا استخدم اللون الاحمر مع اللون الابيض و الاحمر في التصميم و يوجد بها المعيشة بشكل مميز و ممتاز و هنا يظهر براعة المصمم  .

هذا التصميم يحتوي علي المعيشة و بها حائط علي شكل سيدة بتصمم باللونين الابيض و الاسود و الدهانات من اللون الابيض و الكنب من اللون الرمادي الجذاب .

هذا التصميم يحتوي علي المعيشة و بها سفرة صغيرة لتناول الطعام لافراد الاسرة داخل المطبخ الامريكي المفتوح علي غرفة المعيشة بالالوان الرائعة و كذلك به بار صغير لتناول المشروبات علية و لكي يخدم غرفة المعيشة .

اولا غرفة المعيشة هنا بها نلفاز يتوسط الغرفة تعطي للمكان لمسة ديكورية رائعة مع دهان حائط باللون البيج  و ارضيات من الباركية الجميل و الانيق مع مقاعد من اللون البيج مصنوعة من الجلد البيج بشكل ديكوري انيق .

اولا غرفة المعيشة هنا بها نلفاز يتوسط الغرفة تعطي للمكان لمسة ديكورية رائعة مع دهان حائط باللون البيج  و ارضيات من الباركية الجميل و الانيق مع مقاعد من اللون البيج مصنوعة من الجلد البيج بشكل ديكوري انيق .

استخدم المصمم شكل مختلف لمقاعد المعيشة و مميز حيث انه مصنوع من شكل خشبي مميز و النجيد بها من نقوشات الاسود و الاخضر .

المصمم هنا استخدم الوان نارية من الاصفر و البرتقالي في الكنبة و الاخشاب هنا باللون الاصفر المميز .

المصدر: المرسال