أخبار عاجلة
الرئيسية » اخترنا لكم » الاخشاب في الديكورات الداخلية
الاخشاب في الديكورات الداخلية

الاخشاب في الديكورات الداخلية

الاخشاب من اهم الاشياء المؤثره علي التصميم الداخلي للمنزل من حيث الفخامة و الكلاسيكية او الحداثة و العصرية بتصميم رائع لا مثيل له حيث ان الاخشاب تدخل في صناعة العديد و العديد من الاشياء فهناك اخشاب تدخل في صناعة الديكورات الداخلية و الطاولات و الوحدات الديكورية و احيانا وحدات الاضاءة و الطاولات و الكراسي بمختلف انواعها و الابواب و الدواليب و الارضيات و الاثاث بمختلف انواعه و الوانه و اشكاله بشكل مميز لا يقاوم .

نري في هذا التصميم ان المصمم استخدم الالوان الخضراء مع التصميم حتي يعطي احساسا طبيعيا للتصميم بشكل رائع و مميز مع المقاعد من الاخشاب ايضا بتصميم عملي مختلف و بتصميم بسيط من وقتها و الاخشاب هي اساس الديكورات و اهمها .

استخدم المصمم هنا الاخشاب في صناعة الباب و هو عبارة عن باب مصفح خلف هذا الباب للحماية من اللصوص بشكل ممتابع و مرئي و التصميم هنا بسيط لا يحتاج الي تعقيدات .

التصميم هنا للدولاب الصغير يعتمد بشكل اساسي علي التصميم الخشبي لها بشكل و لون مميز لا مثيل له و الوان جذابة و رائعة .

استخدم المصمم هنا طاولة قابلة للثني لتصميم طاولة السفرة بشكل دائري جميل و كراسي بتصميم تقليدي و لكنه رائع و مميز .

هنا نري ادخال الاخشاب في الديكورات حيث انه تعطي شكلا مميزأ للقطعة الديكورية التي نقوم بعرضها في الصورة التالية و هي مميزة و ذات طابع مميز .

جرت العادة علي استخدام الاخشاب في المطابخ مع ادخالها من اللون البيج بشكل جمالي رائع و مميز و تصميم بسيط و هادئ .

استخدم المصمم هنا الاخشاب في الاسقف ايضا حيث ان الشكل هنا مميز جدا و رائع و جديد مع عمل اسبوتات اضاءة في السقف و الطاولة و السفرة من الاخشاب ايضا بتصميم راقي لا مثيل له .

استخدام الاخشاب في الغرفة بأكملها من سقف و شباك و الفراندة و الاثاث جميعه و تظهر هنا روعة المصمم في استغلال الاخشاب و استخدامها بشكل ديكوري في الغرفة بالكامل بشكل رائع .نري ان التصميم هنا هو تصميم مختلف تماما حيث انه تصميم كلاسيكي حيث ادخل التصميم الخشبي مع الاحجار مع الدهانات مريح و مهدي للاعصاب و كذلك الاضاءة نجد ان كل ما بالغرفة عبارة عن لوحة فنية رائعة بتصميم رائع و مميز و عصري .

استخدام الخشب في الاثاث المكتبي بشكل انيق بشكل رائع و مختلف و تشكيل ديكوري رائع و مميز .

استخدم المصمم الاخشاب بشكل رائع و تصميم مختلف لا مثيل له حيث استخدم الطاولة دون اي تحريفات حيث تم عمل الطاولة و الدولاب الصغير بشكل رائع

المصدر: المرسال