أخبار عاجلة
الرئيسية » حكايات من سوريا » مقاتل بالجيش الحر مصاب السرطان يقاتل على جبهات درعا
مقاتل بالجيش الحر مصاب السرطان يقاتل على جبهات درعا

مقاتل بالجيش الحر مصاب السرطان يقاتل على جبهات درعا

https://www.youtube.com/watch?v=PJSY NZzhHA

أحمد أبو الزين مقاتل في صفوف الجيش الحر بدرعا , اكتشف منذ عدة اشهر انه مصاب بمرض السرطان “نوع هودكشن” أذ كان المرض صدمة بالنسبة له , لكنه استطاع ان يتغلب على حالته النفسية من خلال استمراره في ممارسة هواياته ونوبات رباطه..

يقول: انا احمد أبو الزين من محافظة درعا , مقاتل في صفوف الجيش الحر , مرابط على جبهات درعا لمنع تقدم قوات النظام وحماية المدنيين .

يحدثنا احمد كيف اكتشف مرضه فيقول: من فترة خمس شهور تقريبا حسيت بمرض وراجعت احد المشافي الميدانية فطلب من طبيب اجراء فحوصات وتحاليل والحمد لله طلع معي مرض السرطان من نوع “هودشكن” بالعقد اللنفاوية بالعنق والصدر والبطن والحوض

وحاليا بتعالج بالعلاج الكيماوي جرعات كيماوية كل شهر عندي جرعتين الجرعات مو متوفرة بالمناطق المحررة بلاقي صعوبة بتأمينها تكلفتها غالية ومو موجودة عنا .

الحمد لله معنوياتي عالية يعني بعد ما عرفت انو معي السرطان صابتني صدمة لكن بفضل الله قدرت اتغلب على هي الصدمة , الأجواء يلي عايشها في ناس كثير رفعت معنوياتي وخلتني اتغلب على المرض وانا اعتبرته تحدي وعايش طبيعي وكنت العب كرة قدم بنادي الشعلة من قبل ما امرض ولحد الآن بعدني بلعب وبرابط ..

يعني عايش حياتي طبيعية لما باجي على نقاط الرباط بقعد انا والشباب منمزح ومنضحك ومنتفقد نقاط الرباط ,كل واحد بوقف على طلاقيته لمنع تقدم قوات النظام ومنصد أي محاولة هجوم ..

والحمد لله مثل ما اني راح انتصر على المرض راح ننتصر على النظام .

براء عمر- أخبار الآن

تنويه : ماينشر على صفحة حكايات من سوريا تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع