أخبار عاجلة
الرئيسية » فيديوهات مختارة » هل سخرية اوباما من ترامب 2011 دفعته للتصميم على دخول البيت الابيض / Video
1

هل سخرية اوباما من ترامب 2011 دفعته للتصميم على دخول البيت الابيض / Video

الحياة نشر في الحياة يوم 02 – 05 – 2011

واشنطن – أ ب – سخر الرئيس الأميركي باراك اوباما أمس، من البليونير دونالد ترامب الذي قد يترشح للرئاسة عن الجمهوريين، معتبراً أن الأخير قد يحدث تغييراً في البيت الأبيض، من خلال تحويله من منزل فخم الى كازينو مبتذل مع حوض سباحة في الحديقة.
أتى ذلك بعد أسبوع على نشر أوباما وثيقة ميلاده التي تثبت أنه ولد في ولاية هاواي، بخلاف زعم ترامب وآخرين في الحزب الجمهوري. ويحظّر الدستور الأميركي الترشح للرئاسة، على المولودين خارج الولايات المتحدة.
في حضور ترامب، استغلّ أوباما العشاء السنوي لهيئة مراسلي البيت الأبيض، للتهكّم على الطموحات الرئاسية للأول، المشرف على برنامج لتلفزيون الواقع، اذ اعتبر ان ترامب أظهر فطنة رئيس مستقبلي، مركزاً على نظريات مؤامرة في شأن مكان ولادة أوباما.
أوباما دخل إلى القاعة على أنغام أغنية «أميركي حقيقي» الوطنية للمصارع هالك هوغان، وصور للعمّ سام، اضافة الى وثيقة ميلاده. ثم عُرضت مشاهد من فيلم «الأسد الملك»، اعتبر أوباما أنها شهادة ميلاده بالفيديو.
وقال ان في إمكان ترامب الآن «التركيز على المسائل الأكثر أهمية، مثل هل زيّفنا الوصول إلى القمر، وما الذي حصل فعلاً في روزيل»، في إشارة إلى تقارير عن مشاهدة صحون طائرة وإنسان من كوكب آخر، في تلك المدنية الأميركية.

Did President Obama’s Roast of Trump in 2011 Make Him to Run for President?

https://www.youtube.com/watch?v=Ya1Mi9yIJbY
ترامب الذي حضر الحفلة، ضحك على بعض دعابات أوباما