أخبار عاجلة
الرئيسية » منوعات » Garo Hzor الأرمني ابن سوريا الذي صنع فستان زوجة دونالد ترامب
Garo  Hzor  الأرمني ابن سوريا الذي صنع فستان زوجة دونالد ترامب

Garo Hzor الأرمني ابن سوريا الذي صنع فستان زوجة دونالد ترامب

رغم كل الظروف القاسية التي تمر بها سوريا إلا أن ابنائها – بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم – ما يزالون يبدعون في شتى المجالات في تحد واضح لجميع العقبات والظروف التي نشأت وما تزال تنشأ بسبب الحرب القاسية التي تشهدها بلادهم.

وبالطبع أرمن سوريا ليسوا اثتناء.. فها هو ابن مدينة القامشلي المحبوبة في شمال شرق سوريا وأبن الطائفة الأرمنية المصمم كارو هزور يلمع في سماء هوليود بعد نجاحاته الكبيرة والكثيرة في عدد من العواصم قبل توجهه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في السنوات الأولى للأزمة السورية.

شق طريقه بين عمالقة المصممين في عالم الأزياء والموضى وهو الفن الذي خلق معه ومارسه منذ نعومة أظفاره. بصبره وتواضعه وخلقه الطيب أثبت تفوقه وهو ما جعله محببا من جميع المحيطين في كل مدينة حط فيها قبل استقراره في هوليوود.. وكما يقول كارو هزور نفسه “هذا ما اعطتني أرمنيتي”..

ويضيف: “لا اعلم مدى النجاح الكبير الذي حققته في عالم الأزياء والموضى.. لكن ما أنا على يقين تام منه هو أنني بالفعل دخلت بين كبار المصممين العالميين في بيروت واستطعت ترك بصمة مميزة عبر الاجتهاد والعمل الدءوب..”.

وعلى كل حال، فإن كارو لم يبالغ قط في تصريحه لأن لمسته الفريدة وذوقه الرفيع في تصمصم الفساتين جعل الاختيار يقع عليه لتنفيذ فستان إيفانا ترامب، الزوجة السابقة للرئيس الأمريكي المنتخب حديثا دونالد ترامب.. بل إن اسم هذا الأرمني السوري قد أصبح كالنجمة الساطعة في سماء لوس أنجلوس عموما وهوليوود خصوصا التي يقيم فيها حاليا حيث استطاع في غضون 3 سنوات إنشاء دار أزياء تحمل اسمه (GaroHzor).

خبر أرمني