أخبار عاجلة
الرئيسية » حقيقة أم إشاعة » حزب الله يفقد مجموعة من عناصره كانوا ينقلون المخدرات بين سوريا ولبنان

حزب الله يفقد مجموعة من عناصره كانوا ينقلون المخدرات بين سوريا ولبنان


في ظروف غامضة ومثيرة للجدل، فُقد ليلة أمس الثلاثاء مجموعة من عناصر حزب الله اللبناني، أثناء نقل كميات من المواد المخدرة والحشيش بين سوريا ولبنان وفق ما ذكرته مصادر خاصة لـ “الاتحاد برس”.

وفقاً للمصادر ذاتها، فإن المجموعة المكونة من 6 أشخاص انطلقت من إحدى مواقع الحزب في سهل البقاع، باتجاه مدينة “يبرود” السورية فيالقلمون الغربي بريف دمشق، وكان بحوزتها نحو 200 كرتونة تحوي حبوباً مخدرة و (بودرة) وكميات اخرى من مادة الحشيش، وكان من المزمع إيصالها، إلى مقر (الباشق) وهو قائد مجموعة في الميليشيا داخل المدينة.

تضيف: “خطب ما حدث للمجموعة ولم يعرفه أحد حتى اللحظة، فقد أثر العناصر مع كافة الصناديق التي بحوزتهم، وبعد مضي نحو 5 ساعات على موعد الوصول خرجت دوريات تابعة للميليشيا من الجانبين السوري واللبناني للبحث عنهم إلا أنهم لم يجدوا لهم أي أثر”.

واعتبر بعض أنصار الحزب، بأن اختفاء المجموعة ناجم عن كمين تم بعد تسريب معلومات انطلاقهم من الداخل اللبناني، أو عن طريق عصابات متمركزة في المناطق الحدودية بين البلدين، فيما لقي احتمال قتلهم من قبل جهات لها حسابات قديمة مع الحزب الاهتمام الأبرز والأقوى في المنطقة.

المصدر: الاتحاد برس




  • *هل الخبر حقيقة أم إشاعة؟

  • الاسم (يمكنك استخدام اسم مستعار)

  • لماذا تعتقد/تعتقدين الخبر

تنويه : ماينشر على صفحة حقيقة أم إشاعة تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع