أخبار عاجلة
الرئيسية » اخترنا لكم » القصة الكاملة لمحاولة انتحار 4 نجوم عرب… وأسباب فشلهم: من أنقذهم؟

القصة الكاملة لمحاولة انتحار 4 نجوم عرب… وأسباب فشلهم: من أنقذهم؟

رغم النجومية الكبيرة التي عاشها عدد من الفنانين العرب، إلا أنّ حياتهم لم تكن سهلة. بعضهم عرف كيف يتخطى هذه المشاكل، لكنّ آخرين استسلموا لحزنهم، وقرروا وضع حد لحياتهم، لكنّهم فشلوا وبقوا على قيد الحياة. هنا أشهر أربع قصص في الوسط الفني العربي:

صباح

عام 2014، وبعد وفاتها، كشف أحد النقاد الفنيين اللبنانيين أنّ “الشحرورة صباح” التي كانت أيقونة للفرح في العالم العربي، حاولت الانتحار في أيامها الأخيرة بسبب يأسها من مرضها ومن وحدتها.

رشدي أباظة

في حديث مع مجلة “الشبكة” اللبنانية عام 1971، كشف “معبود النساء” رشدي أباظة، أنه حاول إطلاق النار على نفسه بعد شجاره مع زوجته الراقصة الشهيرة سامية جمال، فتركت البيت، وطلبت الطلاق، ما أدى إلى دخوله في حالة اكتئاب شديدة.

أحمد زكي

تتردّد في الوسط الفني حتى اليوم، تفاصيل عن قصة الحب الخيالية بين أحمد زكي وهالة فؤاد. لكن الحقيقة أن زواجهما لم يكن بهذه السعادة، بعدما أجبرها على الابتعاد عن الوسط الفني. الزواج انتهى بالطلاق، لتتزوّج ثانية، وتعود للفن، لكن حياتها لم تكن سهلة. أصيبت بجلطات ثمّ بمرض السرطان لتتوفى بعدها. هكذا، دخل أحمد زكي في كآبة شديدة، وحاول أن يرمي نفسه من سطح أحد المباني مردداً: “أنا السبب.. أنا اللي قتلتها”. لكنّ اثنين من أصدقائه منعاه.

يسرا

خلال استضافتها في برنامج “المتاهة”، كشفت الفنانة المصرية يسرا أنها حاولت الانتحار وهي في المدرسة بسبب رسوبها. فدخلت المستشفى لثلاثة أيام.

(مصدر الصور: مواقع التواصل)

(العربي الجديد)

المصدر: العربي الجديد