أخبار عاجلة
الرئيسية » رياضة » تعرف على أبرز 11 لاعباً يغيبون عن مونديال روسيا رسميّاً

تعرف على أبرز 11 لاعباً يغيبون عن مونديال روسيا رسميّاً

ضمن 23 منتخباً الوصول لمنافسات كأس العالم المقررة في روسيا 2018 بانتظار تسعة منتخبات تواصل كفاحها من أجل إكمال الـ 32 منتخباً سيظهرون في المونديال الصيف المقبل، ومع نهاية فترة التوقف الدولي يكشف النقاب عن بقية المنتخبات المتأهلة رسمياً.

ولا تزال قارة أوروبا وقارة أفريقيا تنتظر معرفة هوية بقية المنتخبات المتأهلة لكن مع ذلك فهناك العديد من منتخبات الدول الكبرى في العالم قد ودعت بالفعل مسألة المشاركة بكأس العالم 2018، وهي التي تضم في صفوفها بطبيعة الحال عدداً من النجوم الكبيرة في عالم الكرة.

وتضم قائمة اللاعبين الكبار الغائبين عن المونديال والذين شكلوا صدمة للمتابعين 11 لاعباً يتقدمهم حارس المرمى السلوفيني ونجم فريق أتلتيكو مدريد، جان أوبلاك والذي يعتبره كثيرون أحد أفضل حارس مرمى حالياً، فيما يضم خط الدفاع نخبة من البارزين الذين فشلوا في بلوغ النهائيات.

ويعد المتألق في دفاع منتخب الجبل الأسود ولاعب أتلتيكو أيضاً، ستيفان سافيتش، من بين أولئك الغائبين وإلى جانبه ينضم الهولندي ولاعب مانشستر يونايتد دالي بليند والحال يتشابه لدى الإكوادوري أنطونيو فالنسيا بنفس الفريق، كما أن هناك النمساوي ديفيد ألابا (بايرن ميونخ).

وفي خط الوسط، يظهر النجم التشيلي أرتورو فيدال (بايرن ميونخ) والسلوفاكي ماريك هامسيك (نابولي) والهولندي أرين روبن (بايرن ميونخ) والويلزي غاريث بايل (ريال مدريد) كذلك يبرز في خط الهجوم التشيلي أليكسيس سانشيز (ارسنال) والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ (بوروسيا دورتموند).

ويبرز من بين اللاعبين البدلاء، سيبريان تاتاروسانو (رومانيا)، غاري ميديل (تشيلي)، مارتن سكرتل (سلوفاكيا)، وارون رامزي (ويلز)، وكيتا (غينيا)، ورياض محرز (الجزائر)، إدين دزيكو (البوسنة والهرسك).