أخبار عاجلة
الرئيسية » فرفش » على الهواء .. المغني التركي إبراهيم تاتليس يعرض الزواج مجدداً بطليقته

على الهواء .. المغني التركي إبراهيم تاتليس يعرض الزواج مجدداً بطليقته

“ما زلت أحبك أيتها الشقراء، ولا يزال عرضي مستمراً، أريد الزواج بك، وأنجب طفلي الثامن منك، لقد جهزت لأجلك 4 أغانٍ”، بهذه الكلمات، وعلى الهواء مباشرة، فاجأ المغني التركي الشهير، إبراهيم تاتليس، جمهوره عندما قام بالاتصال بإحدى القنوات التركية، بينما كانت طليقته، عائشة جول يلديز، ضيفة في الاستديو.

ولم تنجح محاولة الفنان تاتليس، ورغم استمرار حواره المباشر مع طليقته لأكثر من 5 دقائق، والتي ردت عليه قائلةً: “هذا الموضوع أغلقناه من قبل، ولن يُفتَح من جديد، مكانتك لدي كبيرة جداً، سواء كنا متزوجين أم لا. أنت تحبني كثيراً، وأنا أبادلك نفس الشعور”.

وأثار ظهور الفنان مجدداً جدلاً في الوسط الإعلامي التركي، ومواقع التواصل الاجتماعي لدى الأتراك. وبحسب الصحافة التركية، فقد حاول تاتليس عرض الزواج أكثر من مرّة على طليقته، والتي انفصل عنها قبل خمسة أعوام، بعد زواج دام لسنتين فقط، وقصة حب دامت لأكثر من 12 عاماً، ولكن طليقته يلديز كانت ترفض الزواج به طوال الفترات الماضية.

وكان إبراهيم تاتليس، الملقب بإمبراطور الفن التركي، قد تزوج في سبتمبر/ أيلول من عام 2011، من حبيبته يلديز داخل المستشفى الذي كان يتابع فيه علاجه عقب تعرضه لمحاولة الاغتيال، بعد قصة حب دامت 12 عاماً. وعقد قرانه، آنذاك، في أحد مستشفيات إسطنبول، كما أقام حفلاً متواضعاً حينها.

وقال تاتليس حينها، إنه اتخذ ذلك القرار بالزواج عندما كان مريضاً، نتيجة تشجيع رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، خلال تلك الفترة، إذْ قام بزيارته وقال له: “آن الأوان لتودع العزوبية، وتبني عش الزوجية”.

ويعتبر الفنان والملحن التركي إبراهيم تاتليس (66 عاماً) من أشهر وأبرز الفنانين الأتراك، إذْ يُطلَق لقب “الإمبراطور”، ولديه مئات الأغاني الشعبية التي لاقت انتشاراً ورواجاً واسعاً في الوسط التركي.