أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » فتاة تقتل والدها في السويداء حاول الاعتداء عليها ، و واخوالها يحموها…يذكر أن الوالد “المحيثاوي” يعتبر من أبرز قادة عصابات السلب والخطف

فتاة تقتل والدها في السويداء حاول الاعتداء عليها ، و واخوالها يحموها…يذكر أن الوالد “المحيثاوي” يعتبر من أبرز قادة عصابات السلب والخطف

كشف مصدر محلي للسويداء 24 عن تفاصيل جديدة تخص حادثة مقتل المدعو “فادي المحيثاوي”، اليوم الاثنين 12-11-2018.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن صوت إطلاق رصاص سمعه جيران “فادي” فجر اليوم في منزله الكائن داخل بلدة عريقة غرب السويداء.

مضيفاً أن الأهالي سارعوا للدخول للمنزل ليجدوا “المحيثاوي” مضرجا بدمائه وابنته تقف قريبا منه.

وأكمل عند محاولة المتواجدون إسعافه تسمروا مكانهم فجأة بعد قيام الفتاة بإطلاق الرصاص على والدها ليفارق الحياة وسط صدمة الجميع حسب تعبير المصدر.

تساؤلات أثارتها الحادثة لتأتي إجابتها سريعاً على لسان الفتاة ذاتها فقد قتلت والدها بعد أن حاول الاعتداء عليها فجرا حسب مصادر محلية متقاطعة.

المصدر أشار الى ان الفتاة في الصف العاشر وتبلغ الخامسة عشرة من عمرها إذ اصطحبها اخوالها إلى منزل أحدهم لحمايتها، بينما اتصل احد وجهاء البلدة بالمدعي العام وأبلغه القصة كاملة طالبا منه عدم التحقيق مع الفتاة أو استدعائها إلى أي مركز أمني.

يذكر أن “المحيثاوي” كان يعتبر من أبرز قادة عصابات السلب والخطف، وكان يتزعم مجموعة في مدينة شهبا خلال السنوات الماضية، قبل أن ينتقل إلى بلدة عريقة، ويمارس فيها جرائمه، حيث تتواجد عشرات الدعاوى بحقه وفق مصدر أمني.

للسويداء 24