أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » القبض على أربعة 4 أشخاص اختطفوا سورياً في إسطنبول وطلبوا فدية 50 ألف دولار والمختطف صديقه الحميم

القبض على أربعة 4 أشخاص اختطفوا سورياً في إسطنبول وطلبوا فدية 50 ألف دولار والمختطف صديقه الحميم

ألقت الشرطة التركية، القبض على أربعة سوريين، اختطفوا شاباً سورياً في مدينة إسطنبول، وطلبوا فديةً مالية كبيرة من أهله.

وأوضح موقع “HABERLER” التركي، أن أربعة سوريين قاموا باختطاف الشاب محمد عمر (26 عاماً)، وأرسلوا صورة لوالده تظهر إصبع المختطف وهي مضمّدة وعليها دماء، معلقين على الصورة “قطعنا إصبعه، وإن لم تعطنا 50 ألف دولار سنقطع رأسه أيضاً”.

وقال الموقع، إن مواطناً سورياً يدعى خليل عمر، تقدم بطلب للشرطة يفيد باختطاف ابنه، وأن المختطفين اتصلوا به من هاتف ابنه للحصول على فدية قدرها 50 ألف دولار، مضيفاً أن صديق ابنه المدعو ف.أ ، والذي جاء من خارج تركيا للقاء ابنه محمد عمر، قدم إليه وأخبره باختطاف ابنه.

وثبت للشرطة خلال التحقيق الأولي، أن صديق المختطف ف.أ الذي أخبر والده بأن ابنه اختُطف، ثم اختفى، شريك في الجريمة.

وبعد عمليات البحث والتحقيق، اعتقلت فرق الشرطة ثلاثة سوريين في منطقة أسنيورت، بعد الاشتباه بتورطهم في عملية الخطف، حيث اعترفوا بأن المختطفَ محتجزٌ في منزل في منطقة باشاك شهير، حيث توجهت فرق الشرطة مباشرة إلى العنوان المشار إليه، وحررت المختطف، واعتقلت شخصاً رابعاً كان في المنزل.

وأوضح الموقع، أن إصبع المختطف لم تكن مقطوعة، وإنما قام المختطِفون بلفها بضماد، وسكب صبغ أحمر عليها ليظَهر أنها مقطوعة، وذلك بهدف تهديد والده.

وأحالت الشرطة المشتبه بهم، حسين م (22 عاماً)، درهان س (35 عاماً)، ضياء هـ (38 عاماً)، وحيد م (27 عاماً) إلى المحكمة، فيما أشارت إلى أن البحث ما يزال جارٍ عن صديق المختطف المدعو ف.أ .

التدوينة القبض على أربعة 4 أشخاص اختطفوا سورياً في إسطنبول وطلبوا فدية كبيرة ظهرت أولاً على أخبار السوريين.

المصدر: أخبار السوريين