أخبار عاجلة
الرئيسية » سينما وتلفزيون » رالف بريكس ذا إنترنت 2 : فيلم رسوم متحركة يتصدر إيرادات السينما الأميركية

رالف بريكس ذا إنترنت 2 : فيلم رسوم متحركة يتصدر إيرادات السينما الأميركية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي الجديد “رالف بريكس ذا إنترنت 2” إيرادات السينما الأميركية في مطلع الأسبوع، محققًا 55.7 مليون دولار، والفيلم من بطولة ساره كيت سلفرمان وجين لنتش وألن توديك، وللمخرجين ريتش مور وفيل جونستون.

والفيلم تكملة للجزء الأول من فيلم “راك ات والف” الذي أنتج عام 2012، وتدور أحداثه حول رالف وفانيلوب، اللذين يتمكنان من الهروب بطريقة أو بأخرى من عالمهما واكتشاف عالم الإنترنت. وبلغت كلفة إنتاجه 175 مليون دولار أميركي، وهو من إنتاج شركة “والت ديزني أنيمايشن ستوديوز”.

وجاء فيلم الدراما الجديد “كريد 2” في المركز الثاني، محققًا إيرادات بلغت 35.3 مليون دولار، و هو من بطولة مايكل بي جوردن وسيلفستر ستالوني وتيسا طومسون ومن إخراج ستيفن كابيل جونيور.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة “ذا غرينش” من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث هذا الأسبوع، محققا إيرادات بلغت 30.2 مليون دولار. وقام كل من يارو تشيني وسكوت موسير بإخراج الفيلم، ولعب دور البطولة بنديكت كومبرباتش وكاميرون سيلي وفاريل ويليامز وكينان تومبسون.

كما تراجع أيضا فيلم الدراما والمغامرة “فانتاستيك بيستس” من المركز الأول الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 29.7 مليون دولار. والفيلم من بطولة جوني ديب و إيزرا ميلر وزوي كرافيتز وكاثرين ووترستون، وإخراج ديفيد ييتس.

أما في المركز الخامس فجاء الفيلم الدرامي “بوهيميان رابسودي” متراجعا من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 13.9 مليون دولار. والفيلم من بطولة رامي مالك ولوسي بوينتن وبن هاردي ومن إخراج برايان سينغر.

(رويترز)