أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » تصاعد العمليات التي تستهدف قوات النظام في الجنوب السوري

تصاعد العمليات التي تستهدف قوات النظام في الجنوب السوري

اصيب ضابط في جيش النظام بجروح في تفجير استهدف سيارته، بريف درعا الشمالي جنوب سوريا، والى الشرق من درعا وقع تفجير اخر في ريف السويداء ضرب عربة عسكرية لجيش النظام.

حيث زرع مجهولون عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين بلدة بصر الحرير ومدينة إزرع شمال درعا، انفجرت بسيارة عقيد في قوات النظام من ملاك الفرقة الخامسة ما أسفر عن إصابته بجروح متفاوتة، وسمع دوي الانفجار في ارجاء المنطقة.

في شأن متصل تسود حالة من التوتر والاحتقان بريف المحافظة الغربي، منذ امس الاحد، جراء اعتقال عناصر حواجز الاجهزة الامنية للنظام /المخابرات الجوية/، شبان من بلدة تسيل.

وكان أهالي بلدات حيط والقصير وسحم الجولان في حوض اليرموك، وضعوا حاجزٍا بالقرب من مقر المخابرات الجوية، مهدّدين بالتصعيد في حال لم يتم الإفراج عن المعتقلين.

وتصاعدت العمليات التي تستهدف قوات النظام في الجنوب السوري، ومنها انفجار عبوة ناسفة السبت الماضي بحافلة مبيت لعناصر اللواء 52، على الطريق بين بلدتي الدارة وسكاكا شرق درعا، اسفرت عن قتلى وجرحى بين عناصر اللواء.

كذلك سمع دوي انفجار، امس الاحد، بريف السويداء الغربي المجاور لدرعا، نجم عن تفجير عبوة ناسفة، استهدفت حافلة إطعام في طريقها إلى قطعة عسكرية لجيش النظام، بالقرب من قرية الدارة غرب المحافظة، ونتج عن الانفجار خسائر مادية.