أخبار عاجلة
الرئيسية » الشأن السوري » الميليشيات الإيرانية تضرب وتهين رئيس مفرزة لمخابرات النظام وعناصره في دير الزور

الميليشيات الإيرانية تضرب وتهين رئيس مفرزة لمخابرات النظام وعناصره في دير الزور

انهالت عناصر من ميليشيات الحرس الثوري الإيراني، بالضرب المبرح على رئيس مفرزة لمخابرات النظام وعناصره، اليوم الخميس، في مدينة الميادين الخاضعة لقوات النظام، بريف ديرالزور الشرقي غرب الفرات.

وحسب شهود عيان، وقعت الحادثة، عقب قيام سيارة تابعة للأمن العسكري، باجتياز حاجز للميليشيات الإيرانية، دون التوقف، وقيام عناصر الامن بإطلاق نار بعد اجتيازهم للحاجز، لاستفزاز الحرس الثوري الإيراني.

عندها قامت عناصر الميليشيات، بملاحقة سيارات الامن العسكري، حتى وصولها إلى المفرزة الخاصة بها، عقب ذلك جرت مشادة كلامية بين رئيس المفرزة المدعو أيمن العيسى، وعناصر من الحرس الثوري، بالقرب من دوار الحزب القديم، وادى ذلك إلى اقتحام الحرس الإيراني، للمفرزة، وتكسير زجاج السيارة.

حيث اشبعت الميليشيات الإيرانية، عناصر المفرزة أمام المارة، ضربا وإهانة، واجبرتهم على الانبطاح ارضا، وحين تدخل قائد المفرزة، نال نصيبه من الضرب والاذلال، واقتيد الجميع من جانب الميليشيات إلى الاعتقال.

هذا وتتنازع ميليشيات موالية للنظام، واخرى من العائدية الإيرانية، النفوذ والسيطرة على مدن وبلدات شرق ديرالزور الخاضعة لسيطرة النظام، مسببة حالة من الفلتان الأمني، وسط عجز قوات النظام واجهزته الامنية عن ضبط الأمن في المنطقة.