أخبار عاجلة
الرئيسية » مدونات Blogs » أنظمة المافيات العربية تشتاق للنظام المافيوي السوري : سليم غنام أكاديمي فلسطيني

أنظمة المافيات العربية تشتاق للنظام المافيوي السوري : سليم غنام أكاديمي فلسطيني

أنظمة المافيات العربية تشتاق للنظام المافيوي السوري
أحقر وأقذر ما سمعناه عن اجتماع الجامعة العربية يوم السبت 12 /10/ 2019 هو مطالبة بعض الأنظمة المافيوية العربية بإعادة تدوير نظام دمشق المافيوي وإعادته إلى الجامعة.
لم يتعلم وزير خارجية الجزائر من خلال ثورة شعب الجزائر العظيم في وجه النظام المافيوي البوتفليقي الفاسد ، كيف يقف إلى جانب الشعوب ضد الطغاة والمستبدون.
لم يتعلم وزير خارجية العراق من ثورة شعب العراق العظيم مؤخرا، كيف يقف إلى جانب الشعوب في وجه الفاسدين والطغاة.
لم يتعلم الولد المافيوي الفئوي الحاقد وزير خارجية لبنان، كيف يقف إلى جانب الشعوب في وجه القتلة والمستبدون.
كل هؤلاء آثروا أن يتعاطفوا مع نظام القتلة والإجرام والطغيان وعبادة الفرد بشار اسد الذي عاث في سورية منذ وراثته للحكم استبدادا وقمعا وقتلا وسجنا ومصادرة لكل أشكال الحريات، وتنكيلا بالسوريين، وسار على خطى والده الذي أسس في سورية لكل أشكال العصابات والمافيات وإرهاب الدولة وعبادة الفرد ودولة المخابرات التي تحصي على البشر أنفاسها، بدل أن يبني دولة القانون والحرية والكرامة.
كل نقطة دم في سورية مسؤول عنها ذاك الولد المعتوه غير السوي عقليا الذي رفض كل مبادرات الجامعة العربية لإيجاد حل سلمي في سورية. ورفض كل مساعي أردوغان (صديقه الكبير في ذاك الوقت) للاستفادة من تجارب تركيا في الإصلاح ومساعدته في ذلك حتى لا تذهب سورية نحو الجحيم، ولكنه رفض كل المبادرات لأنه أدرك أن أي خطوة في طريق الإصلاح سوف تطيح أخيرا بحكم عائلة اسد التي تعتبر سورية مزرعة مملوكة لها وحدها وحقها أن تفعل بها وبالشعب السوري ما تشاء. وكان شعاره منذ البداية أحكمها أو أدمرها . فتدمرت سورية وتحول بشار إلى اقل من ضابط صغير تابع بالكامل لسيده بوتين ولا يمكنه أن يحك خلف أذنه إلا بموافقة بوتين. راجعوا الصور المذلة لبشار لدى زيارة بوتين لقاعدة حميميم .
منتجات الأنظمة المافيوية كما وزراء خارجية الجزائر والعراق ولبنان، نسوا كل ما تسبب به بشار اسد في سورية من سفك للدماء وتدمير للقرى والأرياف والمدن المعارضة، وكل التهجير والنزوح للشعب السوري، ويسعون لإعادة تدويره.
إذا كان وزيرا خارجية لبنان والعراق مرغمين على تنفيذ أوامر وتعليمات حزب الله وإيران فما هو الذي يرغم وزير خارجية الجزائر؟. هل اصبحت الجزائر تابعة لإيران؟.
الشعب السوري يتوقع من حكومة الجزائر بلد المليون شهيد أن تقف إلى جانب الشعوب وليس إلى جانب النظام الإرهابي في دمشق.
أليس من حق الشعب السوري أن يتحرر من نير العبودية والإرهاب والسارقين لثرواته وينال حريته كما أي شعب حر في العالم؟.
الدواعش الذين جاؤوا من العراق إلى سورية هم من صناعة مخابرات بشار وإيران أصلا. فهؤلاء هم (المجاهدون) الذين كانت المخابرات السورية تساعدهم في العبور إلى العراق لمقاتلة الجيش الأمريكي وإشغاله في العراق حتى لا يتفرغ لغزو سورية وإزالة نظامها الاسدي الإرهابي.
لقد اعترف الأخضر الإبراهيمي أن نظام اسد سلم مدينة الرقة بغضون ثلاث ساعات للدواعش حتى يخدع الغرب ويقول لهم أمامكم خيارين، إما أنا أو الدواعش. ولذا لم نرى نظام بشار يقاتل الدواعش إلا في حالات عابرة جدا. ولا حتى روسيا قاتلت الدواعش. من قاتل الدواعش هو التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة وقوات سورية الديمقراطية التي تضم عربا وأكرادا وغيرهم، ولولا التحالف الدولي لكان الدواعش حتى اليوم يحتلون الرقة والموصل .
نظام بشار المافيوي ونظام بوتين المافيوي كان هدفهم هو القضاء على من رفعوا شعارات إسقاط النظام الإرهابي المافيوي في دمشق الناهب والسارق لثروات الشعب السوري، وليس مقاتلة داعش.
الشعب السوري لن يغفر لأي مسؤول عربي وغير عربي ولا لأي حكومة عربية وغير عربية، وقفت إلى جانب نظام دمشق المافيوي العائلي المجرم الذي فاقت جرائمه بحق شعبه كل جرائم الطغاة عبر التاريخ.
أليست بربكم هذه هي الحقيقة؟.
سليم غنام أكاديمي فلسطيني