أخبار عاجلة
الرئيسية » كتاباتكم » الف تحية للشيخ الإنسان صبحي الطفيلي بقلم حسين جابر، شيعي لبناني

الف تحية للشيخ الإنسان صبحي الطفيلي بقلم حسين جابر، شيعي لبناني

الف تحية للشيخ الإنسان صبحي الطفيلي ومليون لعنة على كل من وقف مع نظام القتل والإجرام واللصوص
حسين جابر، شيعي لبناني
نشر الشيخ الإنسان أولا، صبحي الطفيلي شريط فيديو يسأل فيه ولي السفيه: هل قرأت بالقرآن أن المسلم يجب أن يكون لص وحرامي وسارق وقذر وفاسق وفاجر وقاتل ومعتدي؟. ويتابع: الأموال التي أنفقتها في سورية ما اسمها؟. الأموال التي تشتري فيها ضمائر الناس والتلفزيونات والإعلام، ما اسم ذلك؟.
أسئلة سيعجز ولي السفيه وأتباعه من الملاعين والعملاء والخونة الإجابة عليها.
أي إسلام هذا الذي طلب منهم أن يدعموا مجرما لم يعرف التاريخ شبيها له بالإجرام كما بشار الموصوف بالحيوان وذيل الكلب؟. ألا يعرف سفهاء طهران والضاحية أن بشار يراس نظام عصابة في دمشق؟. ألا يعرفون أنه وأقاربه وعصاباته نهبوا ثروات الشعب السوري واودعوها البنوك الخارجية؟. ألا يعرفون أنه امتدادا لذات النظام المجرم والسارق منذ 49 عاما؟. الا يعرفون أنه نظام ديكتاتورية وقمع وقهر وقتل وسجون واستبداد ولصوص؟. ألا يعرفون أنه نظام أفقر الشعب وتركه فريسة للفقر والجوع والحرمان؟. ألا يعرفون أن بشار وأقاربه ومن لف لفيفهم من عصايات ومافيات يعيشون حياة الأباطرة بينما ملايين الشعب السوري تعيش الجوع؟. ألا يعرفون أن الشعب السوري من حقه أن يعيش بحرية وكرامة كما سائر شعوب الأرض؟. ألا يعرفون أن 80 % من الشعب السوري تكره بشار وتتمنى أن تخلص منه اليوم قبل الغد ومفروض عليهم بقوة البسطار العسكري وجنازير الدبابات؟. ألا يعرفون أن بشار أكبر كذاب في العالم؟. ألا يعرفون أنه جبان لا يجرؤ أن يطلق صاروخ باتجاه إسرائيل ردا على إهاناتها المتكررة له وآخرها صباح 12 نوفمبر 2019 لدى إطلاق الصواريخ على بيت قائد فلسطيني على بعد مئات الأمتار من قصر بشار؟. ألا يعرفون أنه مخلوق سادي يشرب النبيذ من دماء ضحاياه؟.
أي إسلام هذا الذي سمح لهم بدعم دكتاتور يجمع العالم كله أنه اسوأ دكتاتور وقاتل ومجرم وسارق في هذا العالم؟. أي أخلاق لآل البيت تسمح لهم بدعم مخلوق متوحش لا يعرف معنى الحرية والإنسانية وقيمة واحدة من قيم الإسلام وآل البيت والإنسانية؟. أي إسلام هذا الذي سمح لهم بأن يشبكوا أياديهم بأيدي هذا اللص وعصاباته؟. هل فعلا لا يعرف حسن نصر الله أن نظام المجرم بشار من أسوأ الأنظمة التي عرفها الكون في الاستبداد واللصوصية؟. كيف لهم أن يدوسوا على كل أخلاق آل البيت وكل معاني ثورة الحسين ويدعموا الظالم والمارق والفاسق والفاجر والسارق والطاغية؟. الا يعرف حسن نصر الله كم من مليارات الدولارات تملكها عائلة هذا السارق وأولاد عمومته وعماته وخال وخالاته ، وكلها منهوبة من الشعب المغلوب على أمره؟. ألم يسمع بآخر فضيحة عن شرائهم عشرات الشقق بعشرات ملايين الدولارات في أفخم ناطحات سحاب في موسكو والشعب السوري يتضور جوعا؟. ألم تسمه أن باسل الاسد كان في حساباته 13 مليار دولار حينما توفي وهذا مُثبت بالوثائق والشواهد؟.
ألم يسمع حسن نصر الله رئيس وزراء سوري سابق يعرف بشار جيدا جدا، ويقول عنه أن اهتمامه ينصب في ثلاثة أمور : الكرسي والمال والنساء.
ألا يقف حسن نصر الله لثانية واحدة مع ضميره ويتأمل سرقات هذا النظام وجبروته وإجرامه الغير مسبوقة في تاريخ البشرية؟. هل من حاكم في الكون استخدم كل سلاح جيشه ضد ابناء شعبه والإسرائيلي يحتل الجولان ولا يجرؤ على إطلاق قذيفة خلبية نحوها؟.
ألا يعرف حسن نصر الله كم مرة وعد بشار بأنه سيفتح حرب تحرير شعبية لاستعادة الجولان، فهل تجرأ؟.
ألا يعرف كم مرة وعد بأنه سيشكل مقاومة شعبية لإخراج أمريكا من سورية، فهل تجرأ؟. ألا تنظم قواته السير حينما تمر الدبابات والآليات العسكرية الامريكية من بين حواجزه في شمال شرق سورية؟.
كم مرة وعد بأنه سيفتح حربا مع أردوغان إذا لم يسحب قواته من سورية، فهل يتجرأ؟.
ألا يعرف حسن نصر الله أن هذا القط لا يملك من أمره شيئا وأن رئيس روسيا هو من يبقيه على كرسيه؟.
أي دين هذا الذي سمح لك يا حسن بدعم هذا الدكتاتور المتوحش الذي لا عرف الله والانسانية؟.
تدعي ياحسن التمسك بالدين وأخلاق الدين وأنك على خطى الحسين، فهل هذه الأخلاق تقف إلى جانب الطغاة والسارقين أم إلى جانب المظلومين؟. أجزم بالله لو أن الحسين على قيد الحياة اليوم لجز رأسك انتقاما لدعمك للسارق والظالم والمسرف والطاغية والناهب لثروات الشعب.
إن كانت أخلاق آل البيت تسمح بدعم دكتاتور قاتل وفاجر وفاسد فأنا سأنقلب 180 درجة، واتحول على دين الهندوس.
ألف تحية للشيخ صبحي الطفيلي ومليون لعنة على كل من يدعم الطغاة والمستبدون.



تنويه : ماينشر على صفحة كتاباتكم تعبر عن رأي وفكر كاتبه ولاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع